Black Friday Promo - Express delivery from Morocco to the world توصيل سريع

اربح المال من العمل من المنزل وبالوتيرة التي تناسبك

العمل من المنزل طريقة حقيقية لكسب أموال إضافية ، خاصة في هذه الأوقات ودون الحاجة إلى الامتثال لجداول العمل التقليدية. يمكنك أن تكون مستقلاً تمامًا ، وأن تعمل لساعات مرنة ومستقلة في عملك ، بينما يتم الدفع لك وفقًا لنجاحك وأن يساعدك فريق محترف لتكون أكثر نجاحًا
اترك عنوان بريدك الإلكتروني أدناه لمزيد من التفاصيل

الجزائر ساحل العاج مصر غانا كينيا نيجيريا المغرب السنغال تونس أوغندا

أ10 أسباب تجعل العمل عن بعد أفضل مما تعتقد

Travail emploi maroc Algérie
Côte d'Ivoire Egypte Ghana Kenya Nigeria Sénégal Tunisie Uganda Sénégal Tunisie
Uganda

اعمل في ملابس النوم ، وتجنب التنقل ، وأجب على رسائل البريد الإلكتروني من الأرجوحة أثناء احتساء الأناناس – لقد سمعت الفوائد الشائعة للعمل عن بعد (ونعم ، هذا صحيح!). ولكن هناك بعض الأشياء التي قد تفاجئك بشأن ما هو عليه عندما لا تحتاج للذهاب إلى المكتب كل يوم

ألق نظرة على هذه الطرق العشر التي يمكن أن تكون حياتك مختلفة عند العمل عن بعد ، ثم اخرج واحصل على هذه الوظيفة البعيدة الرائعة التي تحلم بها!

1. يمكن أن يكون مكتبك من أي نوع

ربما ستعمل من المنزل إذا كنت تعمل عن بعد. ولكن هذا لا يعني أنه يجب عليك ملء زاوية غرفة المعيشة الخاصة بك بمكتب محرج ، وشاشة ضخمة ، وكرسي متحرك قبيح. يمكنك تكييف مكتبك حيث هو في حياتك. لقد سمعت عن عاملة نائية تستخدم شريط الإفطار الخاص بها في المطبخ كمكتب قائم (كل هذه الفوائد الصحية بدون استثمار!) وشخص آخر حول جزءًا من خزانة ملابسها غرفة في مكتب “مخفي” حتى تتمكن من إغلاق عملها بعيدًا في نهاية اليوم

.
2. مكتبك يمكن أن يكون في أي مكان – وأعني في أي مكان!

وأنت لست مرتبطًا بمنزلك أيضًا. هذا لا يعني أن مكانك الوحيد سيكون المقهى المحلي: يمكنك الاعتناء بعملك أثناء السفر (الركاب فقط إذا كنت في السيارة ، من فضلك!) ، استمتع بالأماكن الخارجية الرائعة (بفضل عمر طويل لبطارية الكمبيوتر المحمول ومرفق بهاتفك) ، أو حتى الاستماع إلى فرقتك الموسيقية المفضلة أثناء حفلة موسيقية مباشرة (مكان تم اختباره وحقيقي من مدير خدمة العملاء عن بُعد (أعرف من هو المعجب الكبير بموسيقى الريف)

.
3. ستوفر المال

بالطبع ، ستلاحظ فرقًا فوريًا في حسابك المصرفي عندما لا تضطر إلى تحمل تكاليف السفر. ولكنك ستجد أيضًا مدخرات في مجالات أخرى. لن تضطر بعد الآن إلى إجبار نفسك على ارتداء بدلة وأحذية مشمع إذا لم يكن هذا هو أسلوبك – لا مزيد من الخزانات المنفصلة للعمل وبقية حياتك! ويمكنك أيضًا توفير تكاليف الطعام لأنه يمكنك بسهولة تحضير طعام الغداء والقهوة إذا كنت تعمل من المنزل

.
4. الجدول الزمني الخاص بك يمكن أن يكون لك

يمكن أيضًا تنفيذ الكثير من العمل الذي يمكن القيام به عن بُعد في هذه الأيام وفقًا لجدول زمني مرن. على سبيل المثال ، إذا كنت مطور ويب أو منشئ محتوى ، يمكنك على الأرجح القيام بالتشفير أو الكتابة عندما يناسبك طالما أنك تلتزم بالمواعيد النهائية الخاصة بك. لذا ، البوم الليل ، ابتهج! لا يزال بإمكانك ضبط الساعة الثامنة دون البدء الساعة 8 صباحًا.

إذا كنت بحاجة إلى العمل لساعات محددة ، فمن المؤكد أنه لا يزال لديك وقت راحة – الوقت الذي يمكنك استخدامه كما يحلو لك! حتى إذا كان لديك 10 دقائق فقط ، يمكنك القيام بشيء لن يكون ممكنًا في المكتب التقليدي: أوقف حركات السامبا هذه ، أو قم بتشغيل بعض الألحان على الجيتار ، أو أخذ قيلولة منعشة. نضمن لك العودة بشكل أفضل مما كنت تفعله بعد 10 دقائق على مكتبك عن طريق تصفح Facebook.

يمكنك أن تتعلم أكثر وتصبح أكثر استقلالية 5.

نظرًا لعدم وجود زملاء على بعد أمتار قليلة أو فريق تقني في الطابق السفلي ، ستجد نفسك تطور القدرة على البحث عن إجاباتك وتصبح أكثر استباقية في العثور على ما تحتاجه بنفسك. بالطبع ، يمكنك دائمًا طرح الأسئلة والحصول على المساعدة إذا كنت بحاجة إليها. ولكن في معظم الأحيان ، يمكنك إجراء بحث على Google ، أو تنزيل دليل مجاني ، أو التحقق من موقع wiki لشركتك للعثور على الإجابة لنفسك بالسرعة.

وستنتهي أيضًا بمهارات معينة لمجرد أنك تحتاجها للعمل بشكل جيد من مسافة بعيدة. على سبيل المثال ، ستلاحظ على الأرجح أنك تكتب رسائل بريد إلكتروني أكثر وضوحًا ودقة وأنك أكثر حساسية للجداول المختلفة لفريقك بدافع الضرورة بمجرد أن تعمل عن بعد لفترة من الوقت. ليس سيئًا أن تكون جيدًا

!
6. يمكن أن يكون لديك بالفعل اجتماعات ممتعة وفعالة

أراهن أنك لا تعرف أي شخص يستمتع بالاجتماعات. (لا يمكن لأي كمية مجانية من القهوة والكعك أن تعوض عن الاضطرار للجلوس في غرفة اجتماعات مزدحمة بجانب الرجل الذي ينقر على قلم المبيعات!) عندما تعمل عن بعد ، لن تتمكن من فقط اختر فطورك ومقعدك ، ولكن يمكنك أيضًا أن تكون أكثر كفاءة. بنقرات قليلة ، يمكن أن يكون لديك 10 أشخاص في مكالمة فيديو من المحتمل أن تستمر 15 دقيقة فقط بدلاً من 45. ويمكنك استخدام وظيفة الدردشة في مكالمة الفيديو لمشاركة المستندات بسرعة (ننسى إنشاء نسخ أو أن تطلب من الجميع البحث في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم) أو إضافة تعليقات مهمة دون مقاطعة أي شخص

يمكنك البقاء على اتصال بسهولة أكبر وربما الاستمتاع 7!

يخشى معظم الناس أن يكونوا بمفردهم أو يتم استبعادهم عند العمل عن بعد. لكن العكس صحيح بشكل عام ، حيث توجد حاليًا مجموعة واسعة من أدوات الاتصال للعمال عن بعد. سيتيح لك البعض الاستمتاع ببعض الميزات مثل الرموز التعبيرية أو روبوتات غرفة الدردشة أو التأثيرات الغبية في الدردشات المرئية. معهم ، يمكنك الاحتفال بعيد ميلاد زميلك من خلال وضع قبعة افتراضية وحلقة واحدة في Google Hangout بدلاً من المعاناة من سلسلة “عيد ميلاد سعيد” وكعكة بقالة!

يمكنك البقاء على اتصال بشكل أكثر فعالية 8

نظرًا لعدم وجود كل شخص من حولك جسديًا طوال الوقت ، فإنك تصبح أكثر إدراكًا لأهمية البقاء على اتصال. بدلاً من مجرد معرفة أنه يمكنك القفز في مكان قريب للدردشة مع رينا حول إعادة تصميم الموقع وقتما تشاء ، فأنت تعلم أنه يجب عليك كتابته أو على الأقل إجراء دردشة فيديو. لذا ، سواء كنت في عملية كتابة رسالتك أو التخطيط للاجتماع ، ستقوم بتحسين أفكارك وأسئلتك وستوفر في النهاية الوقت لكلاكما عندما تجري هذه المناقشة.

يمكنك الاستمرار في التركيز 9

مع بعض قوة الإرادة والروتين المنتظم ، ستتعلم قريبًا تجنب التشتت بواسطة التلفزيون أو حمولة الغسيل التالية. وفي الواقع ، يجب أن تفعل المزيد عند العمل عن بعد. هذا لأنه يمكنك التحكم في وضع عملك أكثر من ذلك بكثير – لا داعي للقلق بشأن توقف زملاء العمل من “طرح سؤال سريع” (وبعد 20 دقيقة …) ، والتواصل الاجتماعي الإلزامي عندما إذا كنت تتناول المزيد من القهوة ، أو تسيء إلى شخص ما عن طريق إغلاق باب مكتبك. عندما تكون على مسافة وتحتاج حقًا إلى التركيز ، يمكنك ببساطة تغيير حالة الدردشة الجماعية إلى “عدم الإزعاج” والختام.

يمكنك تجنب سياسة المكتب 10

هناك قول مأثور قديم عن الآباء: “لا يمكنك اختيار عائلتك” ، والأمر نفسه ينطبق على زملائك. قد لا تكون أفضل أصدقاء الجميع عند العمل عن بُعد. ومع ذلك ، نظرًا لأن الثرثرة والوقت الذي يقضيه في غرفة الاستراحة غير ممكن ، يميل العاملون عن بُعد إلى تجاهل الشائعات والمواقف التي تحدث في بيئات العمل التقليدية. وهي مكافأة كبيرة لجميع المعنيين ، أليس كذلك؟

.

New Collection 2020 جديد صيف
Open chat